تيد بيكر

مجموعة ثري ايز ايه شارت

173 ر.س (تتضمن ضريبة القيمة المضافة)

توصيل سريع
بريميوم

القياس

اضف الى حقيبة التسوق
ماركات أصلية 100%
الدفع نقداً عند الاستلام
التوصيل سريع
غير قابل للخصم
لا يمكن إرجاعه أو تبديله

وصف المنتج

كما يقول المثل، الثلاثة سحر ، وهو كذلك بالتأكيد مع هذا العطر الجديد الجميلة من تيد بيكر. يجمع كل صندوق مزين بفيونكة هدية صغيرة مع ملمع شفاه صغير ناعم بشكل لا يقاوم، مما يجعله مثاليًا للمسات التكميلية اثناء التنقل.

SKU 14416AC04JHP
نوع الاكسسوار طقم