حقائب رياضية نسائية ماركة لاكوست 2017

  • عرض

شنط رياضية

  • التصنيف حسب

  • مسح
  • ماركة لاكوست

    لقد زين شعار التمساح الأخضر قمصان بولو القطنية ليجعل من لاكوست علامة تجارية عالمية مرموقة. تأسست الشركة الفرنسية عام 1933 من قبل لاعب التنس الشهير رينييه لاكوست الذي صمم قميص بولو الشهير بخصائص مميزة بخفته ومساميتة العالية ليكون بديلاً للزي الخانق الذي كان يرتديه لاعبو التنس في ذلك الوقت. ارتدى رينييه بنفسه قميص بولو مع شعار التمساح الاخضر في مباريات عديدة قبل أن يقرر بتوسيع انتاجه.


    وفي عام 1951 نوعت الشركة من انتاجها، فبدلاً من انتاج قميص التنس الأبيض المعتاد طرحت الشركة قمصان بألوان مختلفة. و في عام 1952 تم تصدير أول قميص لاكوست الى الولايات المتحدة الأميركية على انه رمز للاعبين الرياضين، و سرعان ما أصبحت علامة تجارية راقية.


    حظيت قمصان لاكوست بشعبية زائدة بعد طرحها لمجموعة ملابس "بريبي ووردروب" لغير الرياضيين. تربط العلامة التجارية نفسها دائماً بلاعبي التنس و الجولف العالميين الذين يرتدون قمصان لاكوست في البطولات لتزيد من مكانة لاكوست.


    تعتبر لاكوست في الوقت الحاضر من أهم العلامات التجارية في العالم التي تنتج قمصان بولو بشعارها الخاص بأكثر من 40 لون، وتعمل على توسيع خط انتاجها ليشمل منتجات عالية الجودة من احذية لاكوست وعطور ومنتجات جلدية وساعات ونظارات.


    موقع نمشي

    يعرض لزبائننا الأعزاء اكثر من 550 ماركات عالمية وازياء شهيرة وما يزيد عن 15000 منتج من الملابس والاحذية والاكسسوارات. اصبح بامكانك الآن تصفح التشكيلة المذهلة اونلاين من منزلك او مكتبك او اي مكان بكل سهولة والاختيار من بين المنتجات العديدة التي ستصبح بحوزتك في غضون أيام من طلبك. فضلا عن ذلك، يوفر نمشي خدمة التوصيل المجاني في الرياض وجدة وكافة مدن السعودية للطلبيات باكثر من 100 بالاضافة الى الاستبدال مجانا خلال 14 يوم أهلا وسهلا بكم على نمشي دوت كوم.

هل نقصد{{ suggested }}?