العيون

لن يكتمل المكياج ما لم تكن للعيون حصة منه! ظلال بمختلف التدرجات اللونية، ماسكرا لرموش أطول وأكثف ولاينر لتحديد العيون من ماركات راقية... اختاري ما يناسبك واحصلي على عيون آسرة.

  • التصنيف حسب
  • منتجات التجميل النسائية - ماكياج العيون السعودية

    الأمر كله حول العينين الساحرتين! ستحصلين هنا كل ما تحتاجينه تحتاج إليه لوضع حواجب جذابة ورموش طويلة من خلال حزمة معدة ومخصصة للحواجب ومجمل الرموش الرائع ومحدد الرموش السائل وغيره. وكما يقول المثل ، فإن العينين بمثابة نافذة للروح فان وجود لون على الجفون والرموش أو الحواجب يمكن أن يحدث اثرا هائلا ، مما يجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وأكثر جرأة. تسوقي لشراء مجمل الرموش ( الماسكارا) المقاومة للماء ، وتعرفي على لوازم ظلال العيون ، ابحثي قلم تحديد الحواجب وتلوينها الرائع الذي سيجعل عينيك رائعتين وتغيّر مظهرك وأناقتك على الفور.

    ابحثي من بين أكثر من ستمائة منتج من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك3 اي ان ايه و بنفيت وبليون دولار براوس و بورجويس و ديور و واليزابيث اردين و ايكو و ايلور وفل برو وانقولوت و اوريل باريس وميه بيلين نيو يورك و بينكي قوت و رايميل لندن و يورببان ديكيه و ويت اند وايلد وغيرهم الكثير ، غيري مظهرك مع أحدث ألوان الموسم. أضيفي نوع من الابداع إلى اناقتة مظهر المسائي النعومة لمظهرك خلال النهار. فمن خلال ماكياج العيون يمكنك التلائم مع أي مناسبة ، ومزاج و أناقة ، ولدينا ما ما تحتاجينه من ماكياج العيون.

    تسوقي ماكياج العيون على الانترنت الرياض

    بإمكانك الحصول على لوحة ألوان تظليل العيون المثالية لتناسب لون عينيك ولون شعرك ولون بشرتك أسهل من أي وقت مضى ، وذلك بفضل مجموعة الألوان واللمسات الهائلة التي نوفرها في تشكيلتنا لتناسب الفترة المسائية والنهارية ا. كما نقدم أيضًا مجموعة من درجات محددات العيون التي لا غني عنها العيون من خلال درجات و ظلال مختلفة ، وكذلك الماسكارا لتطويل وترطيب الحواجب ،ومرهم الألوان الذي يجعل مظهرك اكثر نعومة . أيا كان ما تبحثين عنه ، فان متجر نمشي جعل الآن من السهل شراء ماكياج العيون عبر الإنترنت .